عصا المغناطيس ندفيب
  • Air Proعصا المغناطيس ندفيب
  • Air Proعصا المغناطيس ندفيب
  • Air Proعصا المغناطيس ندفيب

عصا المغناطيس ندفيب

يتم استخدام Stick NdFeB Magnet في بعض المناطق ، مثل صيد الأسماك ، والأعمال البحرية ، ومصنع النفط ، ويحتاج الناس إلى طلاء خاص للمغناطيس ، ويريدون حماية أفضل للمغناطيس ، لذلك نقوم بتطوير EPOXY ، PTFE ، EVERLUBE ، هذه الطلاء مقاومة للماء ، وجدا مقاومة جيدة للتآكل.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب


يتم استخدام Stick NdFeB Magnet في المنطقة أدناه:

 

في بعض المناطق ، مثل صيد الأسماك ، والأعمال البحرية ، ومصنع النفط ، يحتاج الناس إلى طلاء خاص للمغناطيس ، ويريدون حماية أفضل للمغناطيس ، لذلك نقوم بتطوير EPOXY ، PTFE ، EVERLUBE ، هذه الطلاء مقاومة للماء ومقاومة جيدة للتآكل.

 

يمكن لشركة Deko توفير الطلاء الخاص لجميع مغناطيسات الأقراص التي يمكننا إنتاجها ، بحجم صغير وحجم ضخم ، من D1x1.5mm إلى D100x30 ملم.

 

الطلاءات التي يمكننا توفيرها واسعة جدًا ، Zn ، Ni ، NiCuNi ، مادة كيميائية Ni ، NiSn ، إيبوكسي ، PTFE ، Everlube ، MoS2 ، طلاء مختلف يدعم عمل مغناطيسك مستقرًا في بيئة مختلفة ، لدينا بعض الحلول لتلك الحالة الصعبة ، مثل الرطب ، حار ، رطوبة ، حامض ، إلخ.






العلامات الساخنة: Stick NdFeB Magnet ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، حسب الطلب ، صنع في الصين ، الجودة

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Stick NdFeB Magnet
  • Air ProStick NdFeB Magnet
  • Air ProStick NdFeB Magnet
  • Air ProStick NdFeB Magnet

Stick NdFeB Magnet

Stick NdFeB Magnet is used in some area, like fishing, sea works, oil factory, people need a special coating for magnets, they wanna a better protection for magnets, therefore we develop EPOXY, PTFE, EVERLUBE, these coating are waterproof, and very good corrosion resistance.

Send Inquiry

Product Description


Stick NdFeB Magnet is used in below area:

 

In some area, like fishing, sea works, oil factory, people need a special coating for magnets, they wanna a better protection for magnets, therefore we develop EPOXY, PTFE, EVERLUBE, these coating are waterproof, and very good corrosion resistance.

 

Deko can supply the special coating for all Disc magnets we can produce, small size and huge size, from D1x1.5mm to D100x30 mm.

 

The coatings we can supply are very wide, Zn, Ni, NiCuNi, chemical Ni, NiSn, epoxy, PTFE, Everlube, MoS2, different coating support your magnets work stable in different environment, we have some solutions for those difficult situation, as wet, hot, moisture, acid, etc.






Hot Tags: Stick NdFeB Magnet, Manufacturers, Suppliers, Factory, Customized, Made in china, Quality

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.
验证码,看不清楚?请点击刷新验证码